ليلة إنتصار "عربي" .. بقلم : شيرين فريد | إبداعات     **     الشعب الألمانى وثلاثية العبقرية والإبداع والقيادة | تحقيقات وتقارير     **     هشام زكريا يكتب : أول مستشفى لأورام الأطفال فكرة قابلة للتنفيذ .. فهل يتدخل محافظ الإسماعيلية ونوابها لتنفيذها ؟ | مقالات وآراء     **     ملحمة المجد والخلود بالاسماعيلية لرجال الشرطة والفدائيين يوم 25 يناير 1952 .. بقلم: أبوالمعاطي أبوشارب | مقالات وآراء     **     تدشين حملة معا لإسترداد حق الإسماعيلية في مستشفى الطوارئ | أخبار الإسماعيلية     **     سوق العقار البحرينى مستقر وسيشهد طفرة عقارية غير مسبوقة فى العام القادم | إقتصاد برس     **     إنتخابات جمعية الخدمات بكهرباء القناة تكشف الوجه القبيح للتنافس | أخبار الإسماعيلية     **     فكرة ببلاش لحفل إفتتاح القناة .. بقلم : حنان عبد الوهاب | مقالات وآراء     **     حالة من الإستياء والسخط تصيب موظفى محافظة الإسماعيلية بسبب التلاعب بهم | أخبار الإسماعيلية     **     "راديو شباب المغرب" أول إذاعة الكترونية شبابية بالمغرب | أخبار منوعة     **    
editor
articles
reports
الإستطلاع: الزند وزيراً للعدل
ما موقفك من تعيين المستشار الزند وزيراً للعدل ؟
الرئيسية | تحقيقات وتقارير
first back 11 12 13 next المجموع: 127 | عرض: 101 - 110

تحقيقات وتقارير

image

إسرائيل تداعب الثورة المصرية على حساب عميلها مبارك وتصفه بعدو إسرائيل

بالأمس القريب بكت إسرائيل على عميلها مبارك وفى موقف متناقض ولكنه متوقع من آل صهيون نشر موقع إسرائيل بالعربية تقريراً بعنوان "موقف الشعب الاسرائيلي من الرئيس حسنى مبارك والثورة في مصر" وقد حوى هذا التقرير كثير من الأكاذيب والتلفيقات الساذجة لإثبات أن مبارك كان عدواً لإسرائيل وأيضاً عدواً لشعب مصر لأنه كان العقبة الكبرى للتطبيع بين الشعبين المصرى والإسرائيلى .
تفاصيل أكثر
image

صفحات سوداء فى تاريخ الاقصر

فى اعقاب ثورة 25 يناير تحرك أئتلاف ثورة دعم 25 يناير بالاقصر وآلاف الاقصريين بمظاهرات عارمة مطالبين السيد المحافظ بإبعاد أحد أذناب النظام البائد من ديوان عام المحافظة ممثلين فى مديرى الادارات بالمحافظة والادارات التعليمية التابعين للنظام البائد لكن ما زالت باقية ....
تفاصيل أكثر
image

الدروس الخصوصية ظاهرة سلبية بمصر فمتى تنتهى ؟

تعد الدروس الخصوصية ظاهرة سلبية من الظواهر الاجتماعية وتنشط حركة الدروس الخصوصية من بداية الشهر الحالى سبتمبر من كل عام ....
تفاصيل أكثر
image

المشير طنطاوى بين خيارين مرين .. فإما رقبة مبارك أو رقبته

على موقع الفيسبوك أطلق ناشطون صفحة بإسم : الشعب يريد شهادتك يا مشير .. معتبرين أنها ستكون فاصلة بينما يثق مؤيدو الرئيس السابق أنها ستحسم براءته وستوضح للعالم كيف حافظ على وطنه وشعبه بإتخاذه قرار التنحى ....
تفاصيل أكثر
image

هل وضع الطغاة العرب موعد وترتيب سقوطهم فى صورة جمعتهم ؟

هذه الصورة تم إلتقاطها يوم 10 أكتوبر 2010 وقد جمعت كلاً من : الرئيس الليبي معمر القذافي والرئيس المصري المخلوع حسني مبارك والرئيس التونسى السابق الهارب زين العابدين بن على والرئيس اليمنى على عبدالله صالح وقد إرتسمت على وجوههم إبتسامة عريضة أمام الكاميرات في الصف الأمامي خلال إجتماع مؤتمر القمة العربي الأفريقي المشترك في مدينة سرت بليبيا ....
تفاصيل أكثر
image

الأنفاق الحدودية مشكلة تهدد الأمن القومى المصرى

الأنفاق المنتشرة على الشريط الحدودى الفاصل بين مصر وقطاع غزة أصبحت بمثابة مشكلة تهدد الأمن القومى المصرى وتضربه فى مقتل خاصة بعد عبور العديد من أفراد الجماعات التكفيرية والمتهمة فى أحداث العريش وعملية إيلات من وإلى القطاع عبر الأنفاق والتى أصبحت حل آمن للعبور بديلاً عن معبر رفح البرى وبدون اية أوراق وفى غياب تام للتواجد الأمنى ....
تفاصيل أكثر
image

ما بين السلاح والكاميرا

العطلة: كن صانع الصورة ولا تكن بداخلها ......
تفاصيل أكثر
image

عندما بكت إسرائيل على مبارك .. فعلى من تبكى الخنازير ؟

أثارت محاكمة مبارك حالة من الدهشة والشفقة وعدم التصديق في إسرائيل وإنعكست في جملة من التصريحات والتعليقات التي تتحسر عليه وعلى حاله ....
تفاصيل أكثر
image

جرذان الرئيس المخلوع: دقت ساعة إنقاذ مبارك

عودنا جرذان الرئيس المخلوع مبارك منذ تخليه عن السلطة فى مشهد هزلى على عمل فرقعة إعلامية كل فترة لتنتهى للاشئ كما يقول المثل الشهير : أسمع جعجعة ولا أرى طحنا ....
تفاصيل أكثر
image

هل يعد المجلس العسكرى أحمد شفيق ليكون رئيس مصر القادم ؟

ظهور شفيق خلال حفل تخريج الدفعتين 78‏ طيران وعلوم عسكرية جوية‏ أثار حفيظة كثيرين من النشطاء وشباب الثورة على مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر مما جعلهم يتسارعون في كتابة التعليقات الساخطة على الموقف ونشر صورة من التلفزيون المصري لشفيق وهو يجلس بجوار سامي عنان والمشير طنطاوي يساراً والوزير سيد مشعل يميناً ....
تفاصيل أكثر